2007/08/28

اسمعيني .. نفسى

-
تلك الرعشه أدركها .. حين تشعر انها لازالت هنا .. وقتها تأوي الى اقرب مكان .. تبكى ان استطعت .. تصرخ ان استطعت .. تستنجد بانسانيتك .. باحاسيسك التى طالما خذلتك .. ترنو الى ايام كنت فيها جالسا الى جوارها .. تتحدثان .. تضحكان .. جدة و حفيدها .. تسخر هي من دقنك التى استطالت .. و تدعو لك بالزواج القريب .. تعد لها الدواء الذي تعلم انه لن يلبث ان ينهك جسدها .. لكنها تعليمات الطبيب و ستنفذها .. تشاهدان معا مسلسلا تلفزيونيا مملا .. لكنها متفاعله .. تحدثك عنه .. تخبرك بأحداثه .. لست مهتما بالقدر الكافي .. لكنك على الاقل تعلم انها الان سعيده بما هي فيه
-
تسقط الان .. تترك مكانها للأبد .. تعلم الان انك ستودعها للابد .. تعلم انها لن تكون الى جوارك من جديد .. تعتقد انك طالما حاولت ارضاءها .. لكنك في احيان اخرى تجاهلتها .. سخرت من شكواها .. تذمرت من كثره طلباتها .. تعلم انك كنت تحبها .. لكنه الصبر .. الانشغال الدائم بعملك الجديد .. بحياتك الشخصيه التى حاولت جاهدا بناءها .. لكنها سقطت امامك فجأه .. فتوقف كل شيء عن الدوران .. وتوقفت حياتك عن العمل .. وتوقف قلبك عن الانقباض
-
لم اجد بدا من الحديث اليكي .. مدونتي العزيزه .. فانا الان في حاجه الى الابتعاد قدر استطاعتي .. لم اسئم الناس بقدر ما اخشى الحديث اليهم .. صدقيني .. اكره عبارات العزاء .. و اكره نظرات الشفقه في عيون الجميع .. اعلم انني احبها بشده .. و اعلم انني افتقدها كما لم افتقد انسانا قط .. لكنني الان اقوى .. ساعود الى حيث كانت الحياه .. ساعود الى حيث توقفت عجله احلامي و طموحاتي .. فلا انا ضعيف لتكسرني المواقف .. ولا انا في حاجه الى نظرات العطف او الشفقه .. فليغفر الله لها .. وليرحمها .. و نحن معها

7 comments:

Anonymous said...

الله يرحمها ويغفر لها

Dr. Tantawy said...

آمين
شكرا على كلماتك

Anonymous said...

سبحان الله ...
غريب الانسان هذا ... كلنا ميتون ..
بل نعتبر بالفعل امواتا تمشي على الارض ..
امواتا تتنفس وتتعارك وتخطئ ...
ومع علمنا اننا ميتون .. وان نهايتنا واحدة .. الا اننا وباصرار عجيب نصر على المعصية ...


سبحان الله ..

- اللهم أرحمها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك .
اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك .



رحم الله اموات المسلمين جميعا ..
اللهم امين


اخوك .. شريف الشويخ

known said...

who died dr...?
aspecial person to u...?
some one relative to u...?
or that ur imagination..?

Hadota ... حدوتة said...

فراق الاهل والاحباب والقريبين منهم لقلبنا شىء صعب
انا جربته

اللقاء الاخير
والوداع الاخير
مشاهد هتفضل معاك فترة

احساس السخرية والتذمر دا برده لازمنى فترة

بس انا عجبنى جدا قوتك فى مواجهة الموقف
وعجبنى اكتر كرهك لعبارات العزاء
لانى كنت مكانك يوم وحسيت نفس الاحساس


حبك وافتقادك ليها ممكن يتحول لادعية ان ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
ويبقى دافع انك تعمل الحاجات اللى هيا ياما نصحتك بيها وتحقق كل احلامك اللى اكيد كانت هتبقة مبسوطة وهيا بتشوفك بتحققها


البقاء لله
اللهم اغفر لها
وارحمها
واسكنها فسيح جناتك

اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبناوصغيرنا وكبيرناوذكرنا وانثانا
اللهم من احييته منا فاحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان اللهم لا تحرمنا اجره ولا تضلنا بعده اللهم امين

اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس
وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها
وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم امين

Anonymous said...

البقاء لله (و انا لله وانا اليه راجعون)

يكفيني أن أدعو الله لها بالرحمه و المغفره.
اللهم أدخلهاو أدخلنا فسيح جناتك و اجعلها و اجعلنا من اللذين سوف يتمتعون برؤيك وجهك الكريم يا رب العالمين.
و نجها و نجنا من عذاب القبر.
و ثبتها و ثبتنا عند سؤال الملكين.

اللهم تقبل.
اللهم آمين آمين.

و (أشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن سيدنا ونبينا محمد رسول الله ).

Anonymous said...

N:

el baka2 lelahhhhhhhhhhhhh