2009/11/19

تمنيت ... !!

-
تمنيت لو كانت لي قدرات سحرية .. تمكنني من الطيران إلى حبيبتي وقت ما شعرت بالرغبة الشديدة فى رؤيتها ... تمنيت لو كانت لي القدرة على عبور أى مسافات و الدخول عبر أي حواجز تعوقني .. فقط لرؤية حبيبتي ... تمنيت لو استطعت أن أكون إلى جوارها وقت ما أردت ... أقضى ساعات الليل التي كانت دوما تمر فى أرق و قلق على حبيبتي وأنا إلى جوارها هذه المرة .. أترقب عيونها الناعسه .. أحرس أحلامها .. أداعب أناملها .. أحرص على أن يكون غطاءها دوما حولها .. فلا البرد يؤذي حبيبتي وانا جوارها .. ولا الكوابيس المفزعة تزور حبيبتي وأنا جوارها .. ولا الأرق يعذب حبيبتي وأنا جوارها ... أنتظرها حتى تفيق .. اطبع قبلة على جبينها .. أتلمس وجنتيها .. أقف مذهولا أمام ابتسامتها .. أنعم بدفء كفيها .. اسمع جميل كلماتها .. أتركها إلى حياتها ... وأعود إليها فى الليله التاليه .. لأبدء معها يوم عشق جديد .. ولحظات حب لا تنتهي ... فقط لأنها حبيبتي ... وأنا أقدر جمالها ... حتى وهي نائمة
-
-

No comments: