2010/02/03

شكرا .. روحي

-
تعرف روحي جيدا أنها الأكثر سعادة بوجودكِ معي
-
تدرك روحي جيدا أنها - دون غيرها - نالت ما لم ينله مخلوق قط .. فقط لأنكِ صرت لها
-
تكونين معي .. فأعرف أن روحي صارت أكثر اتساعا من قبل .. صارت لها القدرة على ان تتحمل أكثر بكثير مما سبق .. ربما لأنها أصبحت مزيج روحين فى جسد واحد .. روح كانت لي منذ الصغر .. أعرفها و تعرفني .. اعتدت عليها و ألفتني .. روحي هيّ .. قد تحبني وقد تمل مني .. لكنها تظل روحي ... و روح جديدة أخرى أتتنى من حيث تمنيت .. روح صافية كالسماء .. بريئة كأوراق الزهر النديّ .. روح عرفت كيف تسكن قلبي فى لحظات .. امتلكتنى و فهمتنى .. بحب ملأتنى .. روح أعرف أنني صرت أسيرها .. أعيش بها .. و أتنفس رحيقها .. أعشق جوّها و يثيرني دلالها .. روح أشعر أنها خلقت لتكونَ لي ... ربما لأنني تمنيتها .. من يوم خلقت
-
روحكِ معي .. علمتنى كيف أجعل كل اسرار حياتي معكِ .. أخبركِ كلماتي دون خجل .. أعرفكِ أسراري دون تردد .. أتحدث معكِ بلا حسابات معقدة .. أنحّي المنطق جانبا .. أنحّي اعتزازي بنفسي جانبا .. أترك الحياة بما فيها .. أعلّق الزمان بأحداثه .. أراكي أنتِ فقط أمامي .. أراكي وكأنكِ أنا .. صورة أكثر رقيّا و جمالا مني .. أكثر رقة و دلالا مني .. لكنها فى النهاية جزء من أنا .. تعرفني أنا .. تفهمني أنا .. لن تخونني أنا .. لن تضرّني أنا ... تحبني و أعشقها أنا .. أعيش وأنا أحلم بها .. لأنها حياتي أنا
-
-

No comments: