2010/01/30

أول مرة

-
يقولون دائما .. أن المرة الأولى فى كل شيء .. هي دوما الاجمل
-
معكى حبيبتي .. تكون المرة الأولى هي الأكثر تميزا .. لكن مرات كثيرة تلحقها هي أكثر جمالا و تألقا .. لكن المرة الأولى تظل الأكثر تأثيرا فى خيالي .. أتذكرها بكل تفاصيلها .. أحبها كما أحبكِ تماما
-
أول مرة رأيتك فيها .. لازلت أذكرها جيدا .. لأنكِ كنت تسطعين وسط الآخرين .. كانت كلماتك حادة لكنها رقيقة .. كانت نظراتك خجولة لكنها مثيرة .. كانت ملابسك بسيطة لكنها ملفتة .. كانت حركات يديك متوترة لكنها تبعث السكون فى النفس .. كانت كل حركاتك و سكناتك مميزة .. تحملينها أنتِ فقط .. كنتِ الأكثر تميزا .. و الاكثر جمالا .. كنتِ تخطفين الابصار .. و خطفتي يومها .. قلبي أنا
-
أول مرة دقّ قلبي فيها .. تمنيت وقتها لو اقتربت منكِ حتى أشعر بأنفاسكِ الدافئة قرب وجنتيّ .. تمنيت وقتها لو قلتُ لكِ كم أحبكِ .. كم أرغبكِ .. كم أتمنى لونكون معا .. كم وددت لو تحدثنا معا .. ولو للحظات .. كم تمنيت لو تمكنت من حبيبات العرق التي تهوى الانطلاق على جبيني ما إن أراكِ .. أعرف أنني أتوتر بسهولة .. أتلعثم فى كلماتي بمنتهى السذاجة .. لكن كل تلك الفرضيات كانت تتزايد معكِ أنتِ .. ربما لأنكِ حبيبتي التي عرفتها منذ اللحظة الأولى .. و تيقنت من كونها أميرة أحلامي بلا تردد
-
أول مرة ألمس فيها يديك .. ميزّت فيها تلك الرعشة التي صدرت من يداي إلى كل جسدي .. انتفضت كما لم يحدث من قبل .. توقفت عن الحياة للحظات .. لم أعد أرى أو أسمع أو أنطق أو أتحرك .. عرفت أنني الآن صرت ملكا ليديكِ .. عرفت أنني وجدت مالكتي و سيدتي .. عرفت أنني وصلت لمبتغاي .. أنتِ وحدكِ تعرفين سري و تملكين مفاتحي و تعرفين الطرق إلى روحي .. تشعلين ثورتي و تشحذين همم مخيلتي .. تطوقين مخاوفي و تاخذينني الى سحر عوالمكِ .. أنتِ فقط , تملكين سر حياتي
-
أول مرة أراكِ تبكين فيها .. كانت حقا مرعبة .. كم أصابتني بالعجز .. كم زلزلتني .. افقدتني التركيز و السيطرة .. جعلتني ادور كثيرا حول نفسي .. طفلة صغيرة أنتِ بالنسبة إليّ .. جميلة و رقيقة .. لا يُعقل أن تبكي حبيبتي .. أحد لا يقدر على إيذائك وأنا هنا .. أحد لا يجرؤ على جرحكِ و أنا حولكِ .. تبكين حبيبتي فتصير الحياة مظلمة .. تبكين حبيبتي فيبكي قلبي معكِ .. تبكين حبيبتي فأكون معكِ .. أخبركِ أنني هنا .. لأجلكِ أنت فقط .. لعيونكِ أنتِ فقط ... أحبكِ لأنكِ أنتِ
-
أول مرة كنتِ فيها .. كانت حقا مختلفة .. سواءا فرحنا أو غضبنا .. بكينا أو ضحكنا .. أنتِ مختلفة وأنا أحب هذا ... أنتِ مختلفة وأنا أحبكِ بلا حدود
-
-

No comments: