2010/06/06

أكره المسافات

-
أعرف أنني أفتقدها حتى وإن كنا نتحدث كل يوم .. أشعر بها بعيدة عني حتى وإن كنت رأيتها منذ ساعات .. فذلك الجزء الناقص بيننا .. بكل ما يملؤه من غضب وعتاب ولـّومٍ لـَيكفي لصنع مسافات قاسية يعجز قلبي عن عبورها ... أحمل فى نفسي كثير من اللوم الذي يجعلني لا أتكلم كثيرا .. أحمل فى نفسي كثيرا من العتاب الذي يمنعني حتى الاستمتاع برؤية وجهها .. أدرك حجم ألمي .. أدرك مقدار يأسي .. تائه أنا فـَقـَد وجهته .. تائه أنا !!
-
لا أملك إلا اعترافي الآن بأني أشتاق إليها .. بجنون ... بأني أحلم بها كل ساعة .. فى يقظتي ونومي .. أشعر بنسيمها على وجنتي .. أحن إلى لمسة يديها .. أحن إلى كلماتها .. حديثها وصمتها .. خجلها وإقدامها .. أحن إليها كأنها أمي ... رأيتها , وبكل حزم قابلتها .. كلمات قاسية مباشرة تحمل وراءها كثيرا من آهات الاشتياق .. ملايين من حروف الألف والحاء والباء والكاف ... نظرات زائغة لا مبالية .. تحمل خلفها الكثير .. شوقا لا يحتمل .. رغبات طفولية لا تتكرر كثيرا .. رأيتها .. وتمنيت لو قبلّتها .. لكنني كنت أقسى من ذلك بكثير .. أعند من ذلك بكثير .. أغبى من ذلك بكثير
-
حين تحب بجنون .. تعيش على أقصى الحدود .. تحب بلا حدود .. تغضب بلا حدود .. تسامح بلا حدود .. تتألم بلا حدود ... حين تحب بجنون .. تعلم أنك أضعف من تحمل لحظات بُعد .. أوهن من تحمل لحظات اشتياقك تلك .. حين تحب بجنون .. تسامح .. تنسى .. تتذكر فقط كلمة .. أحبك
-
-

No comments: