2010/06/09

قبلكِ كنت إيه

-
هل تعرف تلك اللحظات التي تمر عليك بصمت .. تنظر كثيرا فى عقارب الساعة وتراقبها مع كل حركة .. تتابع بشغف ذلك الصوت الرتيب الذي يخبرك فى أسى أن عمرك يمضى .. تفكر فى هدوء .. تسترجع ذكريات كثيرة مضت .. تحاول حساب فرص أهدرتها و حياة تعيشها .. تقف كثيرا أمام اختياراتك و تقترب من قلبكَ .. تحدثه فى حنان عن الحب .. تختبر فى رقة أسباب ولهه .. تعرف منه كيف كان .. وماذا أصبح الآن
-
تدرك فجأة انك لا تتذكر حياتك من قبلها ... تفاجأ اليوم بأن أيامك بدأت يوم رأيتها .. تفاصيل كثيرة مضت وماعادت باقية .. وحدها تفاصيلها باتت بوجدانك .. وحدها ملامحها مرسومه فى أيامك
-
أجهل وأنا أدّعي المعرفة كيف كانت فرحتى بدونها .. كيف كانت بسمتى ترتسم دون أن تضحك هيّ .. كيف كان قلبي يقفز سعادة دون أن تخبرني هي أنها سعيدة .. كيف كنت أذوب فرحا وأنسى همومي بدون أن تنطق هي كلمة بحبكَ ... لا أعرف كيف كان شعوري بالأمان دونها .. كيف كنت أنام قرير العين دون أن اسمع صوتها .. كيف كنت أواجه الدنيا بإيمان وصبر دون أن تكون هي معي .. كيف كنت لأواجه مخاوفي دون كلماتها ودعائها الذي لا يفارقني ... لا أعرف كيف كان الأمل يولد فى داخلي دون وجودها معي .. كيف كان الصبح يشرق دون محيّاها .. كيف كان النور يضيء حياتي دون بريقها .. كيف كنت أحلم وأتخيل حياة ليست فيها .. كيف كنت أنتظر غدا أجمل ليست هي تفاصيله وحكايته
-
أعلم الآن أنكِ لي .. حكايتي و حلمي .. ماضيّ ومستقبلي .. أعلم الآن أنني لم أكن بغيرك .. ولن أكون سوى لكِ
-
-

2 comments:

أنا - الريس said...

رغم رقة الكلمات .
خصوصا السطور الأولي اللي بتتكلم عن الفرص
الضايعة ..
وبما اني مليش في كلمات الحب ..
وخصوصا المشاعر قوي
=================================
لكن اعتقد انه عدم ذكاء ان الواحد يوقف حياته كلها عشان شخص واحد ...
وممكن في النهاية مش يستاهل ..

تسلم الأيادي عموما ..
واعذرني لصراحتي

Anonymous said...

مممممممممممم
اتجننت وانا بقرأ جملك عن صوت عقارب الساعة ولحظات الترقب دي

بتجنني جداااااااااا

بس بوست جوه حلو أوي

^_^

مها ميهوووو