2011/05/17

علمني الصبر


-

أنا دائما متسرع .. يعرفون هذا .. و أؤكد لكم هذا

-

دائما متسرع .. أندم كثيرا على كل الاوقات التي أمضيتها بدون انجاز .. على كل الفرص التي فاتتني ولم أحقق معها نجاحا جديدا .. على كل الأمنيات التي كنت أرسمها دوما ولم أحققها بعد .. أندم كثيرا على تعبي الذي يذهب سدا .. على أفكاري التي تذروها الرياح .. على صداقاتي التي ضيّعتها بحماقتي .. على أهداف أرقى كنت أنشدها ولم تتحقق ... أندم كثيرا على أشياء أكثر .. إلا أنتِ

-

لم أندم يوما على وقت أضعته بانتظارك .. على مجهود قضيته فى الوصول إليكِ .. على تعب انتابني فى الوصول إلى مخيلتك .. على لحظات قلق بالغ كادت تفتك بي وأنا أترقب قراراتك .. على لحظات غضبي وإياكِ .. على لحظات جرحي من كلماتٍ مؤلمة قلتها .. أو تجارب مربكة معكِ عشتها .. لم أندم يوما على كونكِ فى حياتي .. لأنك تستحقين كل حياتي

-

أحبك .. لأن كل دقيقه حب هي معكِ احلى كثيرا .. و أقيّم كثيرا .. أحبكِ لأن لحظات رقتكِ أجمل كثيرا .. أحن كثيرا .. وأهم كثيرا من أي لحظات أخرى قد أعيشها بدونك ... أحبك .. لأن كل تجربة عشناها معا هي حقا مختلفه .. تملكين أحلى ما فيها .. ترسمين أبهج ما فيها .. تمنحينني أمتع ما فيها .. تغدقين عليّ بحب لم أكن أحلم به .. بعاطفة لم يكن لمثلي أن يشعر بها .. بأحاسيس "طازجة" .. "بريئة" و "عفوية" .. لا تكون إلا لفتاة مثلك .. تملك ما تملكين من إنسانية .. رقيّ .. جنون

-

أحبكِ .. ويكفيني من دنيتي اليوم أنكِ لي

-

-

2 comments:

Anonymous said...

ازيك كده من زماااااااااان :)

*********************

مها ميهوووو

أنا عايزة أعيش said...

للندم لذة . . حينما يجعلنا نخطو خطوة للأمام . . لأننا تعلمنا من أخطائنا
- - -
ولكن , ,
كم هي محظوظة . .

gn.