2009/05/15

هكتبلك ع المراية

-
تعلمت أن أصحو مبكرا .. قبل حتى أن تفيقى حبيبتي .. لأكتب لكِ على المرآة كلمة بحبكِ .. أكتبها لكِ .. أرسمها لكِ .. امتنانا مني عن كل لحظة حبٍ قدمتها لي .. عن كل لحظة حبٍ جعلتني أشعر بها وأعيشها .. عن كل دقيقة قضيناها سويا .. عن كل نسمة زارتني وأنتِ معي .. عن كل قبلة طبعتيها علي وجنتي .. عن كل لمسة يدٍ منحتني بكِ الدنيا وما فيها .. عن كل لحظة خوف دفعتيها عني .. عن كل لحظة فرح رسمتيها من حولي
-
إسمع كلامي و صدقـّه .. إنت اللي روحي بتعشقه
كان حلم نفسي أحققه .. إن أبقى ليك
قربني منك ضمني .. قد أما أحبك .. حبني
مين غيرك إنت يهمني .. ده أنا روحي فيك
-
لا أعلم تحديدا كيف أصف لكِ شعوري الآن .. قلبي يقفز فرحا وكأنني أعرفكِ لأول مرة .. يتأنق جوارك وكأنني أراك لأول مرة .. يحاول الظهور فى ثوب فارس أحلامك الذي دوما ما وصفتيه لي .. يحاول الاستحواذ على قلبك بجرأته و اندفاعه .. مجنون قلبي أنا .. يحاول دوما أن يتعلم فنون الحب وكأنه يتعلمها لأول مرة .. فالحب معكِ .. حبيبتي .. درس جديد فى كل يوم .. روح أعرفها مع كل يوم نقضيه معا .. الحكايه باختصار أن قلبي الذي شاب من قبلك صار اليوم طفلا .. يفرح بوجودك .. يبكى إن غبت عنه .. يصطنع المواقف ليكون معكِ .. يحبكِ لأنكِ أنتِ .. يحبكِ ولا أحد سواكِ
-
ملهوفة عليك و مسلمّه .. تقدر تقول مستسلمه
حاسه إني طايره فى السما .. واخدني الشوق
متحيره و متغيره .. وكأني لسه صغيره
لو بحلم أنا .. م الحلم ده .. مش عايزه أفوق
-
الحب معكِ صار عالمي .. يومياتي التي نفذت أفكارها إلا عنكِ .. ف تارة أنتِ صديقتي التي تعرف عني كل شيء .. كلما أنجزت شيئا ركضت إليكِ أخبركِ أني اليوم نجحت فى تحقيق هدفٍ جديد .. كلما أخفقت أهرع إليكِ خوفا من لوم نفسي وهربا من " مصيبة " صنعتها فى مكان ما .. و تارة أنتِ أمي التي أشعر كلما ابتعدت عنها أنني أرغب فى رؤيتها .. أن أركض إليها وأطلب حضنها .. يدفيني .. يغنيني عن كل العالم .. أغمض عيني يا " أمي " ولا أرى شيئا سواكي .. أغلقها " أذني " فلا أسمع صوتا سوى كلماتك .. أطبق ذراعىّ حولك .. أحبكِ .. وتحبينني .. وتارة أنتِ حبيبتي .. حياتي .. و توأم روحي .. التي أتخيلها فى كل لحظة رومانسية حلمت بها .. التي أتمنى لو اخذتها بين ذراعي و ذهبنا بعيدا إلى حيث " لا بشر " .. و حيث " لا حدود " .. و حيث لا وجود لكلمة " معقول " ... إلى حيث نكون أنا و أنتِ فقط .. مكان فسيح خالٍ .. إلا منا .. و أحاسيس جامحة .. و قلوب ظمآنة للحب .. إلى حيث نسمات الهواء الباردة .. و روح المكان الدافئة .. إلى حيث العالم نحن ... فقط
-
لحظة حنان أنا عشتها .. لحظة ما شفتك وقتها
وبأعلى صوت أنا قلتها .. هفضل معاك
جنبك طريقي هكمله .. لو لسه عمري ف أوله
المستحيل أنا هعمله .. علشان هواك
-
-
-
الكلمات من أغنية .. اسمع كلامي / جنات
-

1 comment:

Lamees said...

سيدى

( الفضيلة تبدأ بحبك)

ربنا يخليكم لبعض