2009/05/25

صوركِ

-
أتصفح صوركِ التي تراكمت على مر السنين .. أتصفح صوركِ و عيناي لا تتوانى عن تمييز عيونكِ وسط كل هؤلاء الاشخاص وكل تلك الأماكن .. أتصفح صوركِ وأعرف تماما أين أجدكِ ... عيون أخرى أكثر تركيزا ... أكثر فرحة ... لكن عيونك وسطها .. الأكثر تميزا .. دلالا .. رقة .. جنونا .. أتصفح صوركِ وأنا أتمنى لو كنت معكِ فى كل لحظة منها .. تماما حيث تقفين أتمنى لو كنت جواركِ .. تماما حيث تجلسين تمنيت لو كنت أجلس إلى جانبك ... شاهدت صوركِ و تمنيت لو اندثرت كل صوري وأحداث حياتي .. و أعيدت أيامي لتكون معكِ .. من الدقيقة الأولى .. من اللحظة الأولى .. ويوما بيومٍ معا .. نكبر معا .. نعيش الحياة معا .. أتصفح صوركِ وأحفظ كل لقطة فيها .. طفلة تبكين أنتِ .. وأنا فى الصورة أمسح دمعاتكِ وأروي لكي بعض حكاياتي المفرحة علها تضحككي .. طفلة تلعبين أنتِ .. وأنا أركض من حولكِ أمنع عنكِ زلة قدم أو كرة خرقاء من أطفال اكثر شقاوة وأعنف منكِ حبيبتي .. دوما أنتِ فى كل اللقطات .. بريئة .. لماحة عينيكِ .. ذكية .. جميلة .. الأرق على وجه الأرض .. الأقرب من بين كل تلك الوجوه إلى قلبي
-
أحبكِ لأنكِ الأجمل .. أحبكِ لأنك الأروع .. أحبكِ لأنك ... حياتي
-
-

1 comment:

Ahmed Shokeir said...

تصوير جميل للمحة أخرى عن مشاعر الحب فى ذروتها

كلمات رقيقة تفيض شاعرية

تحياتي