2009/05/20

The reader

-
كفي عن مناداتي .. رَجُـلي .. فأنا اليوم أود أن أكون .. طفلكِ .. وفقط
-
احضني أكتر من كده .. طمني بيك
من قد إيه غايب .. وأنا محتاج إليك
عوضني عن كل اللى فات
انا شفت فى بعادك حاجات
أنا كان فاضلي ساعات و أموت .. م الخوف عليك
-
ابدئي حبيبتي فى سرد القصص التي أحبها .. غفيني .. أحكي لي عن روميو .. جولييت .. قيس .. ليلى .. بكلماتك التي اعشقها احكيلي .. بنظرات عينيك التي تملك الروح احكيلي .. بقلبك الدافئ و حرارة كفيك على صدري .... احكيلي .. خذيني مباشرة إلى ذلك الجزء الذي يخبر فيه البطل فتاته أنها حبيبته .. أنها فى الحياة وجوده .. فى الأمل قلبه .. فى الحزن رفيقه .. فى الألم عضده .. فى الحب .. هي كل شيء ... خذيني بين ذراعيكِ وأحكيلي عن بدء الدنيا .. عن قصة آدم و النصف الآخر .. حواء .. احكيلى عن قلبكِ أنتِ .. احكيلي كيف تحبيني .. احكيلي كيف تريديني .. احكيلي كيف الحب اليوم .. وعنكِ
-
-
-
الكلمات من أغنية .. مستني إيه / حمادة هلال
-
ملاحظة : اسم التدوينة مأخوذ عن فيلم
The Reader
يمكنك قراءة التحليل الرائع لأحمد شقير عن قصة الفيلم فى هذا الرابط
-
-

2 comments:

انا حره said...
This comment has been removed by the author.
. said...

alaaaaaaaaaaaaaaaaaaah
alah bgd
ha3ayat
montaha al gamal wl reqqa
ta7yaty