2009/06/06

من لي سواكِ

-
من لي سواكِ .. يمنحني دفء الحب و شغفه .. نظرة اللهفة و القلق .. كلمات الشوق والحنين .. لمسة الانتماء .. سكون الوله .. من لي سواكِ .. يمنحني أياما من السعادة عشت انتظرها .. يمنحني ساعات من الرضا كثيرا ما تمنيتها ..من لي سواكِ .. يمنحني الأمان .. الراحة .. يأخذني من طور الأوهام إلى جنة الحقيقة .. حقيقة كوني أحبك .. حقيقة كونكِ صرتي معي الآن ... وللأبد
-
من لي سواكِ .. يتحملني .. يتحمل تسلطي و عنادي .. يتحمل تذمري وعبوسي .. دمعاتي وانكساراتي .. من لي سواكِ .. يتحمل الطفل الثائر فى داخلي .. والرجل الشرقي العنيد الكامن فى جوفي .. من لي سواكِ .. يتحمل تسرعي واندفاعي .. قلقي و توتري .. غيرتي وحماسي .. من لي سواكِ .. يتحمل غضبي و جنوني .. تبعثري و اختلافاتي .. من لي سواكِ .. يتحملني
-
من لي سواكِ .. يستوعب هذا الحب الذي ينبض فى جوفي .. يزلزلني .. تكاد تقطر به عيوني .. وينطق به لساني .. يحرك جوارحي .. يتخلل شراييني .. من لي سواكِ .. يستوعب هذا الحب الذي لوّن أيامي .. و محى بجماله روح أحزاني .. بحث عنكي .. سعى إليكي .. غنى لكي .. كتب عنكي .. رقص يوما لكي .. تعلم الغزل منكي .. رأى النور فيكي .. تعلم الحب من جديد بعد أن كان يوما ... يُعلمه
-
من لي سواكِ .. يجدد الأمل فى داخلي .. يخطط معي مستقبلي .. يكتب معي ملخص كل حكاياتي .. وقادم واقعي .. من لي سواكِ .. يكون شريكي فى حاضري .. وجوهر الحب فى خاطري .. من لي سواكِ .. تكون حبيبتي ..... أحبكِ
-
من لي سواكِ .. تحضر لي " الكاراميلا " .... يا حبيبي
-
-

No comments: