2009/06/14

الحب حولي

-
حبيبي .. كم أتمنى لو جاءت اللحظة التي أصبح فيها كالمجذوب .. لا أشعر بالدنيا من حولي .. لا أملك وزنا لتصرفاتي .. أعيش كما أريد .. لست خائفا من أحد .. لو طاردوني لن أخاف .. لو آذوني لن أخاف .. لو قتلوني حتى ... لن أخاف .. فلست مدركا لما حولي إلا أنتِ .. ولا يهمنى من تلك اللحظة إلا كونكِ أنت حلمي و حبيبتي و حياتي
-
على يديك حبيبتي تعلمت أن للمسة يديك حياة لا تدركها سوى يديّ .. لها قلب ينبض بالحب .. يخفق بشدة بين يديّ .. يتصبب عرقا كلما غازلته ببضع كلمات .. يكاد يتوقف حين تكون كلماتنا حادة أو غاضبة ... أدركت حبيبتي أن ليديك مشاعر لا تقل روعة عن روحك النقيّة .. تعرف متى تحيطني .. ومتى تتنحى عني .. تعرف كيف تجمح غضبي .. ومتى تتوارى خلف كبريائي .. تعرف كيف تساند ضعفى .. وكيف تغني مع فرحتي .. أدركت حبيبتي أن ليديك سحر لا يدركه إلا من أحبها .. ليديك سحر لا يعرفه إلا حبيبها .. لا يعرفه إلا .. أنا
-
أعرف حبيبتي أنني بين يديك ولدت .. ولدت لكِ وبكِ .. أعرف أنني نسيت كثيرا من أيامي الماضية وما عدت أذكر إلا أنتِ ... أعرف أني فتحت عيوني عليكِ وما عدت أرى إلا أنتِ .. أعرف أني رسمت ذكرياتي بخطوط أنتِ من علمني إياها .. أعرف أنني عرفت الفرحة بعد أن عرفتني على خباياها .. أعرف أنني تركت النوم منذ رأيتك ... أعرف أني أتمنى فى هذه اللحظة ... كوب قهوة , أتناوله معكِ .. ستكون قمة متعتي ... إحساسي بأنك لي .. بأنك اليوم معي .. ولآخر العمر بين يديّ .. احساسي أن جميع من حولي يحسدنا .. يطاردوننا بنظراتهم ... فأنتِ حبيبتي الحقيقة الأجمل والأطهر فى حياتي .. أحميكي بعيوني .. وستبقين فى قلبي ... للأبد
-
-

1 comment:

heba said...

اول مره ادخل مدونتك يا دكتور
وبقالى فيها دلوقتي 3 ساعات بالتمام
انت بجد مش معقول
لو تسمحلى هكون ضيفه دايمه على مدونتك
وياريت نكون اصدقاء

لو فى حد بيحب زيك كده يبقى اكيد الدنيا بخير

تحياتي و تقديرى لعبقريتك فى الكتابه
وتقبل مرورى

هبه