2009/06/17

قادم إليكِ

-
لأنني خـُلقت بهذا الضعف .. وخلِقتي بهذا الحنان .. أعلم جيدا .. أنني سأتحرك فى أي لحظةٍ .. أعلم جيدا .. أنني قادمٌ إليكِ ... لا محاله
-
كلما شعرت بتلك الغصّة تتملك مني .. تحاصرني .. تمنع عيوني الرؤية .. تعميها بقتامة الظلام و عتمته .. تشلّ حركة لساني .. تقيد مشاعري و تحبط قلبي .. تخبرني فى ألمٍ أنني أقتل نفسي ببطئ .. أنني سأنتهى كما انتهى آلآف المحبطين غيري ... وقتها فقط أعلم أنني أحتاج إلى النور .. أحتاج الأمل الذي يرفع عن عيني غمامتها .. يطلق لجام مشاعري و يدفع شفتاي دفعا نحو الحديث و الغناء و الطيران .. يجعلني أتمسك بالوجود ... وقتها فقط أعلم أنني .. قادمٌ إليكِ .. لا محاله
-
كلما شعرت بأن الدنيا بدأت تتآمر عليّ .. تحيك ليّ العقبات , الواحدة تلو الاخرى .. تأخذ بزلاتي و تعظمها .. تخفى أى نجاحات قد أقدمت عليها .. تكشفني أمام ضعف نفسي و قلة إصراري .. وقتها فقط أعلم أنني أحتاج إلى الحياة .. أحتاج الدافع الذي يجعلني استمر فى هذه الحياة , مقاتلا .. شرسا .. عنيدا .. لا يعرف الاستسلام .. لا يعرف من معاني الحروف سوى كلمات أهدافه التي رسمها بدقه وصار لا يميّز سواها .. وقتها أعرف أنني .. قادمٌ إليكِ .. لا محاله
-
كلما شعرت أن روحي ظمآنة إلى الحب .. نهمة إلى إحساس بالآمان و دقائق من السكينة .. تواقة إلى إحساس بالطفولة و لمسة يدٍ حانية تشبه لمسات أمي .. تبحث بيأس عن ذراعيّ حبيبتي .. عن نظرات عيونها .. عن دفء كلماتها .. عن تحملها لي .. صبرها عليّ .. عن قوتها معي .. وضعفها إذ احتاجتني .. عن كونها كل شيء لي .. وقتها أعلم أنني فى طريقى إلى منزلها .. أطرق الباب بحثا عنها .. أقبّل يديها .. آخذها بين ذراعيّ .. أخبرها أنني علمت من يوم ولدت أنني .. قادمٌ إليها .. لا محاله
-
كلما شعرت بكل هذا الألم .. وكل هذا الضيق .. سآتي إليكِ .. أينما كنتِ .. و كيفما كانت الظروف .. لأنني أحتاج إلى الحياة .. ولا يملكها سواكِ .. قادمٌ إليكِ .. لا محاله
-
-

2 comments:

دونا said...

الحب الحقيقى اصبح عمله نادره
ليتنى اجده او يجدنى
كن بصدق دائما كما انت :)

heba said...

اعجز عن وصف روعه كلماتك

بالله عليك انشر هذا الحب بين الرجال

علمهم كيف يحبون


انا ايضا بانتظار الحب الحقيقى وليتنى اجده او يجدني :)

تقبل مروري