2009/06/15

لأني أعشقكِ

-
ربما لا تفهمين حرصى على أن تحضرّي لي فنجان الشاي بنفسك ... حرصى على أن تتناولي جرعة من كوب الماء قبلي .. حرصى على أن تجلسي جواري على نفس المقعد .. حرصى على أن اشاهد كل فيلم قلتِ أنكِ شاهدته وأعجبكِ .. حرصى على تناول الطعام الذي تعدينه بيديكِ حتى إن لم يكن من أطعمتي المفضلة .. حرصى على أن أرتدي الألوان التي قلتِ مسبقا أنكِ احببتها .. حرصى على استخدام العطر الذي لفت انتباهكِ وقلتِ انه يناسبني .. حرصى على اقتناء أي قطعة من ملابسكِ أو أغراضك الشخصية .. حرصى على أن تكون أيامي ملوّنة بكِ .. حرصى على أن يكون عبقكِ دوما معي و حولي .. حرصى على أن تكوني ذائبة فى نفسي .. قطعة من ذاتي .. أن تكوني .. توأم روحي
-
صورة لكِ .. ستيزين حتما جدراني .. ستكون فى كل مكان حولي .. على كل منضدة .. فوق كل جدار .. والقصة حبيبتي .. أنني أود أن اراكي دوما حتى وإن لم تكوني هنا .. أود أن يعرف الناس أنني مجنون بحبك .. تواقٌ إليكِ أينما كنتِ .. أود أن توقني أنني أحبك بجنون .. أعشقك بلا قيود .. لا تهمني كلمات الناس ولا نظراتهم .. لا يشغلني الواقع بأحداثه .. تشغلينني أنتِ فقط عن الدنيا .. تشغلينني عن نفسي .. ولهذا أود أن نكون معـا .. اليوم .. وليس أي يوم آخر
-
أعرف حبيبتي .. أنكِ أفضل حبيبة قد يحصل عليها رجل .. قط
أحمد الله .. حبيبتي .. أنكِ صرت لي
-
-
-
خلي كل الناس تشوف .. كيف بنغني كيف بنسهر
حبك نساني الحروف .. غيرك ما بدي اتذكر
قصة صارت ع المكشوف .. خلي اللى مش سامع يسمع
...
من ها اللحظة عم قلك .. ايامي صارت ملكك
...
لا ما بدي غيرك حدا
-
-
-
الكلمات باللون الأبيض من أغنية .. ما يهمك / يارا
-

1 comment:

(green eyes) said...

ما يهمك ابدا مهما الزمان يطول
راح يجي بكرة وابقى الك على طول

يا ترى بقى جه بكرة ولا لسه ؟؟؟
ولو لسه هيجي امتى ؟؟؟
لكي اعلم متى اللقاء :)

جميل ما سطرت من كلمات

تقبل مروري