2009/10/09

اكتبي لي .. الحب من جديد

-
ورقة بيضاء .. هي حياتي ... اكتبي عليها ما تشاءين .. سطري عليها كلماتك التي تروقك .. أفكارك التي فى وجدانك .. أحلامك التي عشتي تتمنينها ... ورقة بيضاء هي .. منحتها لكِ .. صيغيها كما تحبين .. زينيها كما كنت دوما تريدين .. قصيها واصنعي منها مركبا نبحر فيه معا .. شكلي منها بيتا يحتوينا معا ... هي صفحة بيضاء ... لكِ وحدكِ
-
حياتي صفحى بيضاء ... منحتها لكِ وحدكِ ... دوّني عليها حروف اسمك و اكتبي قبلها أنكِ زوجتي .. حبيبتي ... فلا أريد أن تمضى دقيقة لا تكونين فيها عالمي ... أعرف أنني أحبك , لدرجة تجعلني على استعداد لطيّ صفحات من حياتي لأجلك وحدكِ .. محو مئات السطور و منحكِ أنتِ قلما وحيدا تكتبين به من جديد تفاصيل حياتي معكِ ... يجعلني حبكِ على استعداد لتمزيق صفحات بالكامل عشتها أو خططت أن أعيشها ولم تكوني فيها ... أود أن تكون حياتي بيديكِ أنت وحدكِ .. تكتبين لي تاريخي وما مضى من أيامي .. و ترسمين لي مستقبلي الذي لن يشاركني فيه سواكي ... لكِ حياتي , ولن أندم دقيقة واحدة على أنني سلمتكِ إياها و محوت كافة تجاربي وأحلامي .... من أجلكِ أنتِ
-
-

No comments: