2009/10/24

و احلم ليه ؟؟

-
للمرة الاولى منذ أيام عديدة .. أنام وأصحو بدون أحلام
-
واحلم ليه وأنا وياك .. ده انا لامس بإيدي ملاك
وأتمنى ايه يا حبيبي وإنت .. قدام عينيه
ولا حسيت غرام قبليك .. ولا عرفته إلا جوه عينيك
حبيبي خلاص بقيت أنا ليك .. وإنت بقيت ليّه
-
أحلامي كثيرة .. أحلامي فى مجملها مثيرة .. تحمل وجهك المشرق .. تتحدث دوما عنكِ .. يخلو العالم فيها من آخرين سواكِ .. ضحكنا كثيرا .. لعبنا كثيرا .. عرفنا الحياة بوجهها المفرح فقط .. بدون أحزان .. بدون هموم .. عرفنا الحياة التي تمنيناها فقط .. أحببت أحلامي لأنها أحبتكِ .. أحببت أحلامي لأنها قدسّتك .. ملاكا جميلا لا يخطىء .. لا يجرح .. لا يعرف إلا الحب ... أحببت أحلامي لأنها عرفتكِ كما أنتِ .. لأنها لم تخطئكِ يوما .. أحببت أحلامي لأنها كانت أنتِ .. وأنتِ فقط .. أحببت أحلامي لأنني أحببت العيش فيكِ .. معكِ .. لكِ .. أحببت أحلامي لأنها صارت تدفعني دفعا .. تمنحني نشاطا فى كل نهار .. تمنحنى الحب و الحرية و الأمان .. أحببت أحلامي .. لأنها أحلامنا معا
-
أنا من زمان .. قلبي نفسي يعيش معاها
وكان حلمه أفضل معاها .. عشت عمري ده كله ليها
كل اللى كان .. من حياتي لقيته فيها
نفسي أكمل عمري بيها .. وأبقى جنبها بين إيديها
-
أدرك الأن لماذا خانتني أحلامي اليوم .. لماذا لم ترتسم رؤيا حبيبتي في مخيلتي للمرة الأولى منذ ليالٍ عديدة .. ربما لأنني قضيت معها اليوم ليلة من الجنة .. ساعات مختلفة عن مثيلاتها .. كلمات لم أسمعها منها قط .. حب يفوق حاجاتي .. اهتمام يلبي غروري .. همسات تداعب مشاعري .. هدية رقيقة استحوذت على عيوني .. لم أحلم اليوم لأن أحلامي على جمالها .. وبكل جنونها .. لم تمنحني دقيقة حب من تلك التي منحتها لي اليوم حبيبتي .. لم أحلم اليوم لأن أحلامي بكل دفئها لم تعطِ قلبي مثل هذا الامان .. كل هذا الحب .. حب من أحب .. بجمالها .. برونقها .. بنور وجهها و دلالها الذي يأسرني أسرا .. أحب حياتي بدون أحلام .. مادمت فيها .. تحبينني .. تدعمينني .. معي و حولي دوما .. أعشق حياتي .. فقط لأنك فيها
-
تفرق كتير .. إن حلم حلمت بيه
تصحى يوم فجأة تلاقيه .. قدام عينيك
إنت الوحيد .. اللى لما بكون معاه
بلقى روحي مصدقاه .. و دايبه فيه
-
ساعات كثيرة .. أيام لن أحصيها .. أحداث متتالية أحتاجها بكل تأكيد .. لتطغى على صورة الليلة فى ذاكرتي .. كلمات كثيرة أحتاجها لنسيان كلمة "حبيبي" التي نطقتها .. نظرات مختلفة لن تمحو أبدا تلك النظرة التي رأيتها في عيون حبيبتي .. حب بهذا الجمال .. نظرة بهذه الحميمية .. كلمات بكل هذا الدلال والتسليم .. هي كلها دفينة فى قلبي .. ادخلتها اليوم ولن افرط بها أبدا .. فأنتِ معي الآن .. أنتِ لي ولن أفرط بكِ .. أنت لي ولن تكوني لغيري .. ربما لأن غيري لن يعرف أبدا كنه حبيبتي .. لن يدرك أبدا كيف تحب حبيبتي .. لن يستطيع أبدا ان يحبك "حبيبتي" كما عشقتك أنا
-
-
-
الكلمات من أغنية ... واحلم ليه / تامر حسني
-

No comments: