2009/10/14

بداية لن تنتهى

-
أغمض عيني فى كل يوم .. لأرى فتاة رقيقة فى منامة وردية .. تجلس على طرف الفراش .. يحمل الجو بعض البرودة .. و تحمل أنفاسها فى وسط الصورة بعض الدفء .. بل كل الدفء ... تنتظرني وفي عينيها شوق يزيل تعب اليوم وارهاقه فى لحظات .. يمنحني سكينة لم تكن لي يوما إلا وأنا أهرول إلى حضن أمي خوفا من عقاب ما ينتظرني .. فتأخذني بين ذراعيها .. تقبلني مرارا .. تخبرني كم تحبني .. وبهذا أكون على أحسن حال , وهو حالي معك اليوم حبيبتي
-
لا أعرف لماذا لا انتظر اكثر من لحظة لأكون فيها جواركِ .. تشيرين إلى حيث يجب أن أضع رأسي الآن .. أسلمكِ نفسي فى ثوانِ .. أغلق عيناي وأستمع إلى حكاياكِ عن الحب ... اشعر بثمالة تأخذ عقلي أخذا .. تورثني جنونا على جنوني .. أستمتع بكلمة "طفلي" التي لا تتوقفين عن ترديدها .. تخبرني حبيبتي فى دلال أنها جاءت تزيل ظلمتي .. تؤنس وحدتي .. تخبرني أنها لن تتركني وحيدا أبدا .. تخبرني أنها الوحيدة التي تشعر بآلامي .. تقدر وَحشتي .. تعرف قدر حبي لها .. تخبرني بعينين تلمعان و صوت لم يتعلم الكذب يوما ... انها لن تتركني .. أبدا ... أنها لن تنساني .. أبدا ... أنني لن أفقد كوني على رأس أولوياتها .. أبدا ... انها تحبني كما أحبها , وربما أكثر بكثير
-
تنتهي حكايتها لي دوما ببعض الدمعات الدافئة التي تلامس وجهي .. أعرف أن كلماتها تلك وُلدت فى قلبها .. أعلم أنها تعنيها .. أعلم أنني أعشق تلك الفتاة .. أعلم أني لم أندم لحظة على كونها صارت كل حياتي .. أعلم أن حياتي صارت هي .. و هي فقط .. وأنني صرت متوحدا لا يملك حياة بدون حبيبته .. ولا عالم له خارج أسوارها .. أعلم أنني وددت دوما هذا النوع من الاحتلال .. أعلم أني تمنيت دوما هذه القصة عن الحب .. أعلم أني لا أرى سواها أينما أكون .. وأعرف أنني تمنيت دوما لو قبّّلتها أمام الجميع .. وأخبرتها بعدها ... كم أحبها
-
-

No comments: