2007/10/29

هـشــــوفك

-
ما أعلمه جيدا .. انني لم انساكي قط .. ان تلك النظرات على وجهك لم تفارقني للحظة .. ان ذلك العطر الذي كان يميزك لم أخطئه أبدا .. ان تلك الكلمات التى قلتها لي يوما .. لن تتوقف عن الطواف برأسي و الدخول الى بوابات افكاري ... ان تلك الاحلام التي جالت بخاطري يوما و انتى امامي لم تنتهي .. ان تلك اللحظات التى قضيتها معكي .. لن تجد صعوبة في ان تكون الافضل في حياتي على الاطلاق ... انني عشت طوال تلك الايام بانتظار عودتك إليّ من جديد .. اننى حاولت دوما ان اكون حولك .. معك .. اينما كنتى ... انني لم اشك يوما في حبي لكي .. ان هذه الاغنيه .. لمستني بشده .. و سحرتني بغرابة شديدة
-
حبيبي .. ده يوم قلبي مستنيه
ده يوم رجوعك ليه .. بعد سنين فاتوا
قالوله .. ده هيه زي ما هيه
بس احلوت شويه .. زي ما عن الملايكه قالوا
و مهما يطول الغياب .. مستني انا فتحة باب
الاقيكي داخله منه .. بعد غياب
و قبل سلام الايدين .. هييجي كلام العنين
يحكلي عن اتنين .. حبوا و دابو
هشوفك .. و أملي منك عينيه
ده رجوعك .. أغلى من روحي عليـّـه

-
-
-
الكلمات من أغنية .. هشوفك / محمود العسيلي
-

No comments: