2007/10/30

عرفتي ليه .. سكت

-
لماذا أكون دائما صامتا مثل ليالي الشتاء .. أقف امامكي عاجزا عن حياكة جملة واحده لها معنى مفيد .. تتحول الكلمات معكي الى الغاز غير مفهومة .. ليصبح وقتها الحديث أصعب من معادلات الكيمياء التي أكرهها .. و تصبح كافة محاولاتي للحديث هي اقرب للمعجزات التي نتمنى ان تتحقق و لا تتحقق .. لماذا صارت حتى نبرات صوتي عبر الهاتف انجازا بعيد المنال .. حين تتلاقى كل معاني الخجل و الحب .. فتثقل كاهل لساني المتيم بكي .. تتوقف حينها الكلمات .. و تعبر انفاسنا .. افكارنا .. احلامنا
-
سكت عشان مفيش حاجه .. خلاص خلصت فيك الحب
و كفاية هعيش .. و هموت معاك
سامحني ان كنت قدامك .. نسيت او يعني حتى سكت
كلام ايه اللي بيه .. هوصف هواك

-
اعرف جيدا انني اجيد فن الحديث .. اعلم انني قادر على خلق حوار مع اكثر الشخصيات انغلاقا و عزلة .. لكنكي مختلفه .. كان وجودكي في حياتي من اللحظة الاولى .. مختلفا .. و كانت كافة المواقف التي امر بها معكي .. مختلفه .. وكان تفسيري لذلك الجمود الذي يصيبني .. هو أيضا انك مختلفه .. تلك هي التشكيلة الاصعب من السيريالية .. و الموقف الاصعب من الشلل التام ..أهذا ما يسمونه .. الحب
-
أنا عايش في الدنيا دي عشانك .. عايش ليك
كل كلام الدنيا بحاله .. شوية عليك
دانا من اول يوم في حياتي .. بفكر فيك
-
أفكر الآن .. فتخبرني نفسي أنها تتعمد الصمت .. فأنتي أهم من أي كلمة قد اقولها .. تسبق نبضات قلبي معكي أي حروف قد احاول تجميعها و صياغتها .. و أفكر الآن .. فتخبرني عيني أنها ستمنعني من الحديث في وجودك .. لأنها تريد فقط الاستمتاع بكي .. بجمالك الذي يأسرني و يضعفني بشدة .. وأفكر الآن .. فيخبرني فمي أنكي أجمل و أرق من اي كلمة قد يحاول فيها وصفك .. او حتى الاقتراب من مواطن العشق فيكي .. وأفكر الآن .. فتخبرني الايام .. انني لم اكن اكثر ضعفا مما انا عليه .. و لن اكون اكثر حبا .. مما أنا فيه الآن
-
في حضنك و انت ويايه .. بعيش اجمل ليالي العمر
نستني الحياه .. و انا بين ايديك
مرحتش ثانية عن بالي .. معايا و لو في مرة بعدت
بنام و اصحى و اقوم .. على حبي ليك
-
كوني معي .. في كل تلك المتناقضات .. خذي بيدي .. وسط كل تلك المعارك التي أخوضها مع نفسي .. فأنا أكثر ضعفا مما تتخيلين .. تخونني كلماتي في كثير من المواقف .. قد اقول كلمة او اثنتين .. و قد لا انطق على الاطلاق .. لكن ما اعلمه ان ما في داخلي هو اكبر من كل تلك المواقف التي مررت بها .. و اكثر عمقا من اي فكرة عشق قد حلمت بها .. و أصدق من أي حكاية حب سردتها يوما .. عايشتها او تعايشت فيها ... قد أقولها .. أو لا أقولها .. لكنني حقا .. أحبك
-
-
-
الكلمات من أغنية ... سكت / محمد نور
-

No comments: