2007/10/16

عـــادي

-
كلما استقبلت يداي مولودا جديدا .. و مع صرخاته الاولى .. ونظراته الى الحياة الجديدة التي جاء إليها .. و دعوات أمه لي ولمن ساعدها .. و مع تمتمات أقاربها و ضحكاتهم .. اشعر انني انفصلت عنهم جميعا .. تشبثت بالطفل .. احسبه طفلي أنا .. وأراكي معي في الصورة نفسها .. أراكي أمه .. و تخيلت فرحتكي به .. و دمعاتي التى اذرفها فرحة به .. وددت لو قبلته كثيرا .. احتضنته و اعتصرته بقلبي .. تمنيت لو اطلقت عليه أحد الأسماء التي اخترتها .. تمنيت لو انني اخذته و جلسنا سويا .. نتحدث عنكي .. و عنا .. تمنيت لو لقـنـتـّـه كلماته الأولى .. و سرت معه أولى خطواته .. لكن احلامي لا تلبث ان تتبخر .. حين ياخذونه مني .. و يتركون لي فقط بضع أحلام .. دائما أنتِ بطلتها .. و أغادرهم وقتها و لا يملؤ تفكيري سوى أمنيـّـه واحدة ... ليتكي تشعرين بي .. ليتكي كنتِ معي
-
تعالى و قولي بس اشتقتلي .. يا حبيبي ده انت وحشتني
ناديني .. قبلك قلتها
معاك لو حتى طال بعدك سنه .. منساش هواك .. ولا حبنا
معقول في بالك .. كل ده
-
خايف ولا إيه .. مكسوف .. ولا هيّـه ظروف
نفسي اعرف مالك
راحت قد ايه أيام .. عيني ولا بتنام
و إنت ولا على بالك
غايب .. بس مهما تغيب .. برضه مني قريب
قلبي ليك على حاله
عيني .. لو بعيد شايفاك .. روحي لسه معاك
غبت عني و ماله
-
-
-
الكلمات من أغنيه .. عادي / محمد نور
-

No comments: